في إطار مد جسور التواصل البناء مع مختلف الفاعلين في الحقل الثقافي الفني ، تشرفت مؤسسة التفتح الفني والأدبي الإنبعاث التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأكادير إداوتنان بزيارة ميدانية وازنة زوال يومه الإثنين 20 ماي 2019 لوفد هام من السفارة الألمانية يتكون من السيد المستشار الثقافي للسفارة رفقة السيد السفير الشرفي ، بمعية السيدة رئيسة مكتب الشراكة والتعاون الدولي بالمديرية الاقليمية ، حيث تم الوقوف على تجليات تجربة المؤسسة في قطبي اللغات والفنون ، والتي على حداثتها راكمت عطاء نوعيا جسد إلتحام إرادة كل من السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وكافة الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة ؛ في تناغم وآنسجام تام وإيمان بجدية وفعالية هذا المشروع التربوي – الفني الرائد .
والذي أخذت تترسخ القناعة يجدواه وفعالياته لدى كافة مكونات النسيج التربوي والمجتمعي لمدينة أكادير ، لما قدمه من أياد بيضاء سواء على مستوى التأطير الجيد في تدريس اللغات أو الفنون بمختلف مجالاتها . الشيء الذي خلف أثرا جد إيجابية على نفسية ضيوف المؤسسة .
مما يعد بمستقبل زاهر من التعاون المثمر . وقد كان وفد السفارة الألمانية قد عقد جلسة عمل مع السيد المدير الإقليمي قبل إلتحاقه بمؤسسة التفتح الفني حيث تم تناول سبل التعاون بين المديرية الإقليمية وسفارة دولة ألمانيا كما تم تسليط الضوء على تجليات تجربة مؤسسة التفتح الفني والأدبي.

ترك الرد

المرجو كتابة تعليقك
Please enter your name here