يبحث كثيرون عن خوض رحلات عائلية مميزة مع أسرهم وأطفالهم، ما بين اختيار مدن ترفيهية أو رحلات على الشاطئ، أو غيرها من الرحلات التي تناسب العائلات.

ونشر موقع “الإندبندنت” البريطاني، قائمة تضمّ أفضل 10 أماكن للقيام برحلات أسرية في العام 2020، فجاءت كالآتي:

سردينيا.

اليونان:

شواطئ جزيرة كريت مكاناً مثالياً لرحلة عائلية، في قرية Panormos الصغيرة لصيد الأسماك، مع شواطئ خلابة ورمال رائعة.

اليونان.

كندا:

يمكنك الجمع بين المدينة والريف مع عطلة عائلية في مدينة أونتاريو الكندية، في فنادق مميزة وفرصة لمشاهدة شلالات تورونتو وشلالات نياغرا إلى جانب ركوب الدراجات الجبلية في الجبال ومشاهدة جمال الطبيعة في أونتاريو، بما في ذلك غابات وبحيرات موسكوكا ومتنزه ألجونكوين الوطني.

كندا.

كرواتيا:

ساحل البحر الأدرياتيكي في كرواتيا الذي يضم 1244 جزيرة، يضم الكثير من الاختيارات المثالية لرحلة عائلية.

روما:

العاصمة الإيطالية روما تبقى مكاناً رائعاً لرحلة مع أطفلك والسفر عبر الزمن إلى العالم القديم، ومشاهدة المعالم السياحية الواضحة في الكولوسيوم والمنتدى، واستئجار قارب على البحيرة والسماح لهم بالتجول حول أطلال أوستيا أنتيكا القديمة.

روما.

مايوركا:

تمتع بشواطئ رائعة وخلابة، مع إمكانية استئجار منزل ريفي بالقرب من الشاطئ والمتاجر والمطاعم، وعلى بُعد مسافة قصيرة من بلدة بولينكا التي تتميز بساحات وشوارع مرصوفة بالحصى.

مايوركا.

فرنسا:

ساحل فرنسا الأطلسي يضم مجموعة من أكثر الجزر جاذبية، لقضاء رحلة عائلية مميزة والاستمتاع بالأجواء المريحة والمأكولات البحرية الرائعة والشواطئ الرملية الرائعة.

فرنسا.

فيتنام:

فيتنام أيضا تعد مكاناً مثالياً لرحلة عائلية، ومنح الأطفال فرصة حضور دروس للطبخ في هانوي، وزيارة خليج هالونغ ورحلة على قطار ريونيون شيبشن إكسبريس من هانوي إلى هيو، والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات والرحلات في نهر الميكونغ.

فيتنام.

تركيا:

تعد مدينة بودروم التركية من المدن الأكثر جاذبيىة لرحلات عائلية، بوجود ساحل بحر إيجة الذي يضم شواطئ ومقاهي راقية، بجانب بعض المعالم الثقافية البارزة بما في ذلك قلعة بودروم والمسرح القديم.

تركيا.

جزيرة وايت:

يمكنك استئجار منزل ريفي في جزيرة وايت مع حديقة، ويقع على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ في خليج توتلاند.

ترك الرد

المرجو كتابة تعليقك
Please enter your name here