نظم أطر مدرسة المستقبل مساء الأربعاء 03 يوليوز 2019 بالقاعة الكبرى لمركب سوس العالمة التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية لرجال التعليم حفلا مميزا احتفاء بالسيدين الحسن احمامشا مدير المؤسسة و الاستاذ أحمد ادجامع اللذين أتما سنين الخدمة بشرف و تميز ،و تتويجا للمتفوقين من تلاميذ المؤسسة.

و قد عرف الحفل حضورا نوعيا ، أقارب المكرمين ، مديرون ،أساتذة ، جمعية الآباء ، قدماء تلاميذ المكرمين ، آباء و أمهات التلاميذ .
و تميز الحفل بفقرات فنية شيقة و متنوعة من إبداع تلاميذ مدرسة المستقبل تحت إشراف أساتذتهم الذين تعني لهم مناسبة الوداع الشيء الكثير ، و بتقديم شاعري و بليغ من إهداء الأستاذة خديجة فريد من مدرسة ابن حزم للمكرمين و كلمات معبرة و عميقة في حق المكرمين تبين جوانب من شخصيتيهما و شذرات من تاريخهما التربوي و الاجتماعي و الانساني المشرق في خدمة جيل بعد جيل من إعداد ثلة من الحاضرين و نخص بالذكر قدماء تلاميذ المكرمين و زملاؤهم المديرون و تلاميذ المؤسسة و أساتذتها.

كما نال تلاميذ المؤسسة حظهم من التحفيز و التشجيع حيث حصل المتفوقون على جوائز و شواهد تقديرية تعزز قيم التنافس الشريف و تدعو إلى مزيد من الجد و المثابرة.
و ختم الحفل بتوزيع الهدايا و التذكارات على المكرمين في جو دافئ مليء بالأحاسيس و المشاعر.

ترك الرد

المرجو كتابة تعليقك
Please enter your name here