نظمت المدرسة الابتدائية عمر الخيام مساء يوم السبت 29 يونيو 2019، حفل التميز احتفاء بتلميذاتها وتلاميذها المتفوقين بمختلف المستويات الدراسية. الحفل حضره الاطر التربوية و الادارية بالمؤسسة و أمهات و آباء و أولياء التلاميذ و ممثلي جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة.

وبعد افتتاح الحفل بأيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ، ألقى السيد يوسف اقشح ، مدير المؤسسة، كلمة قدم من خلالها جزيل الشكر والامتنان للطاقم التربوي على تضحياتهم ومجهوداتهم لتحقيق هذه النتائج المرضية، منوها بجميع التلميذات والتلاميذ الناجحين، خصوصا المتفوقين منهم، وداعيا زملاءهم الأقل حظا لبذل مجهود أكبر من أجل تحقيق نتائج أفضل، وكذا الأطر التربوية للحفاظ على هذا التجانس والتناغم والعمل ضمن فريق واحد، لما فيه مصلحة الناشئة ومنظومة التربية والتعليم بالمؤسسة.
ومن جهته، قدم السيد محمد فهمي رئيس جمعية أمهات اباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة، كلمة باسم الجمعية، شكر فيها المدير على المجهودات القيمة التي يقوم بها للرقي بالمستوى الدراسي للتلاميذ، والسهر على سلامة وأمن المؤسسة، معربا عن عرفانه وامتنانه الكبير للأطر التربوية على مجهوداتها الجبارة، التي ما فتئت تقوم بها لتجويد الأداء التربوي والتعليمي للتلاميذ، ليستمتع الحاضرون بعد ذلك بفقرات من الاناشيد و الاغاني و الوصلات اداها مجموعة من تلميذات و تلاميذ المؤسسة أثارت إعحاب الجمهور الحاضر. و أن تنظيم مثل هذه الحفلات تعتبر متنفسا للمتعلمين للابداع و الترفيه عن النفس بعيدا عن ضغط الفصول الدراسية و منطلقا لاكتشاف المواهب و تمنيتها كي يكون لها الشأن الكبير في مراحل الحياة القادمة.
كما تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية بين الفقرات على التلميذات والتلاميذ المتفوقين، تحفيزا وتشجيعا لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، من أجل تحقيق مستقبل باسم و زاهر في حياتهم.

ترك الرد

المرجو كتابة تعليقك
Please enter your name here