أسدل الستار يومه الثلاثاء 4 يونيو 2019 على النسخة الحادية عشر من الدوري الرمضاني ؛ المنظم من طرف جمعية الإشعاع الرياضي البعمراني ؛ بشراكة مع جماعة مستي . و ذلك بإجراء المقابلة النهائية و التي جمعت بين فريقي إتحاد بيكرى و المولودية البعمرانية و آنتهت بفوز المولودية البعمرانية بهدفين مقابل واحد ؛ ليفوز هذا الأخير إذا بلقب الدوري الرمضاني في نسخته الحادية عشر .


وقد سبق هذه المبارة إجراء مبارة الدوري الرمضاني ” فئة الصغار ” ؛ و التي جمعت بين أشبال مستي و أسود مستي ؛ و آنتهت هذه الأخيرة بفوز ” أشبال مستي ” بحصة هدفين مقابل لا شيء .


الجدير بالذكر أن ” مستي ” إحتضنت النسخة الحادية عشر من الدوري الرمضاني طيلة أيام شهر رمضان الكريم .

صوت الطفل

يذكر أن نسخة هذا الموسم من الدوري الرمضاني ؛ شارك فيها 7 فرق محلية .

و قد ساد الدوري نوع من الروح الرياضية و الأخلاق الحميدة ؛ من لدن كل الفرق المشاركة و التي أبانت على الروح الرياضية و القتالية العالية من أجل الرقي بالرياضة بالمنطقة .

و في تصريح لموقع صوت الطفل أكد السيد ” يوسف بوفيم ” رئيس جمعية الإشعاع الرياضي البعمراني ؛ على نجاح هذه النسخة من الدوري الرمضاني ؛ و أشاد بدور كل الفاعلين و المشاركين و المنظمين للدوري في إنجاحه. مبرزا أن الهدف من مثل هذه التضاهرات هو إشراك شباب المنطقة في الأنشطة الرياضية و الترفيهية و الثقافية للجمعية .

و في تصريح آخر لموقع صوت الطفل أكد السيد ” عبد الرحيم بوفيم ” ؛ و هو رئيس الجمعية و المنظم للدوري ؛ على إعطاء الفرصة لشباب المنطقة لإبراز قدراتهم و مواهبهم ؛ و ذاك ما دائبت عليه الجمعية من خلال برامج أنشطتها منذ تأسيسها إلى اليوم ؛ و أن الهدف الهذف من تنظيم هذا الدوري هو تكوين فريق قوي يمثل المنطقة في التظاهرات الكروية القادمة .

و قد تم توزيع الجوائز و الميداليات على الفرق المشاركة ؛ و كذا الشواهد التقديرية على المنظمين و الساهرين على إنجاح هذه النسخة من الدوري .

رياضة – صوت الطفل

 

ترك الرد

المرجو كتابة تعليقك
Please enter your name here